Take a fresh look at your lifestyle.

خبر وتعليق سَهَّل التنافس على قتل المسلمين


الخبر:

نشرت “صحيفة الدستور” الأردنية خبرا جاء فيه: “أطلقت السعودية منتصف ليل الأربعاء الخميس عملية عسكرية واسعة النطاق ضد المتمردين الحوثيين في اليمن تحت مسمى «عاصفة الحزم» وبمشاركة دول عربية و(إسلامية) ما أدى إلى إلحاق أضرار كبيرة بالقدرات العسكرية للمسلحين الشيعة الذين يسيطرون على أجزاء واسعة من اليمن.


التعليق:

إن هذه الدول التي صنعتها ورسمت حدودها اتفاقية سايكس – بيكو والتي أُحكم ربط إرادتها بإرادة الكافر المستعمر لتأدية الخدمات العسكرية وغيرها فيما يحقق مصالح الغرب وبغض النظر عما يحصل للمسلمين من قتل وتشريد وتدمير للبنية الاقتصادية والعسكرية والتي ستعود بالفائدة على مصانع السلاح الأمريكي والغربي.

ليتها كانت عاصفة الحزم هذه دفعا لأعداء الأمة وليس قتلا لأبنائها، لقد بات واضحاً أن الدول العربية والدول القائمة في البلاد الإسلامية تستخدم الأسلحة المتطورة والتي دفعت ثمنها مليارات الدولارات من مقدرات هذه الأمة للنيل منها والمكر بها، ورفعاً لراية الكافر المستعمر.

ألا خسر كل هؤلاء وخاب فعلهم، إن هذه الأعمال مسطرة في صحائفهم السوداء عند الله، ولعل هذه الأمة الكريمة المكلومة تحاسب حكامها غداً في يوم عز قبل حساب الآخرة العظيم فيشفي الله حينها صدور قوم مؤمنين.

إن ميلاد الخلافة الراشدة على منهاج النبوة قادم قريبا بإذن الله وسيرى القاصي والداني كيف يكون استخدام مقدرات الأمة لإعلاء دين الله فتعلو الأمة بعلو دينها.

 

﴿وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ﴾

 

 


كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
هيثم الناصر – أبو عمر